و.م.ت.م.ك.ت - مركز خدمة العملاء
لتقديم تجربة عميل استثنائية ومسار مخصص بدون عقبات، قامت و.م.ت.م.ك.ت بتأسيس مركز خدمة العملاء (CRC) ومركز اتصال في مقرها الرئيسي يقدم خدمات متنوعة، وهي إدارة الشكاوى ومعالجة طلبات المعلومات ومتابعة الاشتراكات والتوصيلات. يمثل CRC ومركز الاتصال النقطة الرئيسية للتواصل بين ر.ا.د.ي.ت.ا وعملائها. يعتمد على نهج متعدد القنوات للتكيف مع تفضيلات وسلوكيات العملاء، مما يتيح لهم الوصول إلى المعلومات وتقديم الشكاوى عبر القناة التي يختارونها مثل